radio

منتهى الطرب – الحلقة الثامنة والتسعون

الحلقة 98 بتاريخ 10-4-2014
تسمعون فيها :
- دعاء نوّر طريقنا يارب النور واهدينا شهرزاد سُجل يوم 18-11-1968 لبرنامج أغنية اليوم
والذى كان يُقدم فى إذاعة الشعب من
إخراج حسن صابر
- الله على مصر وعلى نيلها علية الجعار بليغ حمدى شهرزاد تم إجازتها يوم 2-10-1977
- هاتى إيديك ياأختى ياعربية شهرزاد تم نقلها من التلفزيون يوم 6-6-1967
- ياحلاوة القلب سعد يوسف فهمى سيد مكاوى شهرزاد تم إجازتها يوم 5-11-1986
- خليك جنبى علية الجعار سيد خليفة سُجلت يوم 19-7-1988
- مسمع من قصيدة الحرية بين عهدين للشاعر محمد الجيار سُجلت فى شهر مايو 1964
- جواد .. جواد محمد القبنجى تم نقلها ضمن مجموعة من الأغانى العراقية فى الفترة بين 13 , 15-9-1964
- موال قال المثل ياناس من جد وجد نازك تم نقله يوم 26-4-1954
- خدنى حبيبى الأخوين رحبانى نازك تم نقلها فى شهر فبراير 1960
- الحق عليك عبدالعزيز سلام عطية شرارة نازك سُجلت يوم 8-6-1958
- قصيدة مفاتن المساء إمام الصفطاوى عبدالحميد توفيق زكى نازك من حفل الطلبة العرب بمعهد الموسيقى العربية لصوت العرب يوم 11-5-1954
- ليت للبرّاقِ عيناً ليلى العفيفة محمد القصبجى نازك من نفس الحفل السابق
- سلام ياإلهى وإسمك سلام عبدالفتاح مصطفى سيد مكاوى نازك سُجلت يوم 18-1-1983

تحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق